ما هو البيبوكس؟ تمرين كامل على أرضية Bibox من الألف إلى الياء

By لي ثانه | أرضية التداول

ما هو البيبوكس

Bibox هو تبادل العملات المشفرة الناشئة من الصين. تم إنشاء البورصة في وقت كان فيه حظر التشفير شديدًا في هذه الدولة الآسيوية.

من أجل "تجنب العواصف" ، سجلت Bibox مؤسسة في إستونيا. بعد ذلك ، وسعت البورصة عملياتها باستمرار لتشمل الولايات المتحدة وكندا وسنغافورة وكوريا واليابان وسويسرا والعديد من البلدان الأخرى لخدمة المجتمع. Cryptocurrency أفضل.

في أبريل 04 ، أطلقت Bibox منصة IEO Bibox Orbit ونشرت بنجاح ثلاثة مشاريع في وقت واحد مكتب التقييم المستقل.

ومع ذلك ، فإن قصة Bibox ليست فقط. اليوم ، اسمحوا لي أن أتعلم المزيد عن Bibox ، كل إيجابيات وسلبيات هذا الطابق!

لنبدأ معا!

جدول المحتويات

ما هو البيبوكس؟

Bibox هي بورصة عملة مشفرة تم إطلاقها في عام 2017 ومسجلة للعمل في جمهورية إستونيا.

يقال أن Bibox قد تم تأسيسه من قبل الموظفين السابقين في Binance و OKCoin و Huobi. لذلك ، يتميز Bibox بميزة بفضل فريق من المهنيين ذوي الخبرة الجيدة.

بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم Bibox خوارزميات متقدمة ويطبق الذكاء الاصطناعي. لذلك ، أصبحت البورصة إحدى المنصات الرائدة لتطبيق الذكاء الاصطناعي على تداول الأصول الرقمية.

استعراض أرضية Bibox

مزايا

يحتوي Bibox على عملة أرضية Bibox Token (BIX)

وسيتم تخفيض رسوم المعاملات لأولئك الذين يمتلكون BIX وسيحصلون على حوافز أخرى.

سأوضح المزيد حول الحوافز عند استخدام BIX على أرضية عملة Bibox.

رسوم معاملة منخفضة تبلغ 0.1٪

إذا كنت تتداول مع BIX ، فإن الرسم يكون فقط 0.05٪ / الوقت ، وهو أقل بكثير من المستوى العام.

يدعم Bibox أكثر من 90 عملة / رمز ، مع أكثر من 200 زوج تداول

ونتيجة لذلك ، يمكنك العثور على معظم عملات Altcoin التي ترغب في التداول في البورصة.

برنامج عمولة Bibox جذاب للغاية

يمكنك الحصول على 18٪ من رسوم معاملات المدعو لمدة 90 يومًا. وخصم 2٪ لصندوق الجوائز العامة.

يدعم Bibox منصات متعددة

يحتوي Bibox على تطبيقات للهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي ، Macbook.

يدعم Bibox مجموعة متنوعة من اللغات

يشمل الإنجليزية والصينية والروسية والكورية والفيتنامية.

لدى Bibox تجارة الهامش مع الرافعة المالية X3

بالإضافة إلى ذلك ، فإن Bibox تفضل لك أيضًا رسوم هامش رخيصة للغاية تبلغ 0.01 ٪.

يحتوي Bibox على منتجات جديدة مقارنة بالطوابق الأخرى

بالإضافة إلى Margin Trade ، يمكنك شراء وبيع سندات التشفير أو العقود الآجلة أو الخصم التجاري أو شراء IEO على منصة Bibox Orbit.

الجانب السلبي

تم تصميم مخطط الأسعار للتجار المحترفين

لذلك ، سيكون من الصعب قليلاً رؤية الرسم البياني وصعوبة استخدامه لأولئك الجدد على الأرضية.

يحتوي Bibox على دعم اللغة الفيتنامية لك

ومع ذلك ، لا تزال بعض الأماكن غير مكتملة بنسبة 100٪ ، وبعضها لا يزال يتبع اتجاه الترجمة من Google.

سيجعل ذلك الأمر صعبًا بالنسبة لأولئك الذين لا يجيدون اللغة الإنجليزية (تظهر بعض الأماكن الفيتنامية ، ويظهر البعض الآخر الإنجليزية).

وفقًا لبحث Bitwise ، فإن BiBox ليس في مجموعة التقارير حول الأحجام الحقيقية

في الوقت الذي راجعت فيه الكلمة لك ، المجلد 24 ساعة وفقًا لتقرير Bibox do CoinMarketCap الإحصائية هي 855 مليون دولار أمريكي.

تعليمات لاستخدام أرضية Bibox

الخطوة 1: تسجيل حساب تداول على Bibox

أولاً ، يمكنك الوصول إلى الرابط https://coin98.net/go/bibox.

قم بالتسجيل للحصول على حساب Bibox

بعد ذلك ، أدخل عنوان البريد الإلكتروني وقم بإنشاء كلمة مرور جديدة للحساب.

ملاحظة: يجب عليك تعيين كلمة مرور تتكون من 8-20 كلمة. قم بتضمين الحروف والأرقام والأحرف الكبيرة.

الاشتراك في bibox 2

يرجى تسجيل الدخول إلى البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل.

في هذا الوقت ، أرسل لك الطابق بريدًا إلكترونيًا كما هو موضح أدناه. تأكد من فحص صندوق البريد بالكامل ، بما في ذلك في الإعلانات / التحديثات / البريد العشوائي.

بعد العثور على البريد الإلكتروني لـ Bibox ، انقر فوق "إكمال تسجيل Bibox الخاص بك".

الاشتراك في bibox 3

عادة ، بعد الانتهاء من الخطوة المذكورة أعلاه ، يمكنك إجراء المعاملات على الأرض.

ومع ذلك ، أوصيك بالتحقق من KYC وفقًا للخطوة 2 أدناه.

بعد إكمال هذه الخطوة ، يمكنك التأكد من أن حسابك أكثر أمانًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا رفع حد السحب من 2 BTC / يوم إلى 20 BTC / يوم مرة أخرى!

الخطوة 2: تحقق من هويتك KYC

في صفحة "معلومات الحساب" ، انقر فوق "التحقق من ملف التعريف" وحدد "البلدان والمناطق الأخرى" لإجراء KYC.

تحقق من هوية مربّع معلومات KYC

في هذا القسم ، تحتاج إلى إكمال المعلومات المطلوبة. تضمن:

  • اسم البلد الذي تعيش فيه
  • هو
  • اسم
  • اختر نوع المستندات التي يمكنك تقديمها للطابق ، بما في ذلك جواز السفر أو بطاقة الهوية / بطاقة المواطن

تحتاج إلى تقديم ثلاث صور ، بما في ذلك:

صورة في الجزء الأمامي من صورة الجزء الخلفي من بطاقة الهوية / الجنسية أو جواز السفر.

وأخيرًا ، صورة لك تحمل بطاقة الهوية / الجنسية أو جواز السفر مع قطعة من الورق توضح التاريخ بوضوح.

التحقق من الهوية kib bibox الكلمة 2

ملاحظة: تذكر أن تلاحظ التنسيق سنة شهر يوم NHE!

الخطوة 3: تنشيط أمان 2FA بخطوتين

بمجرد تسجيل حسابك ، ادخل إلى صفحة "My Center" ، سيُطلب منك تنشيط الأمان بطريقتين.

إحداهما هي "رسالة المصادقة" ، والأخرى "مصادقة Google".

الأمن 2 إلى 2fa

قبل توجيهك لتمكين أمان 2FA ، سأساعدك على إكمال خطوة مصادقة الهاتف!

أولاً ، انقر فوق "إرفاق" كما هو موضح أدناه.

الأمن 2 إلى 2fa

ثم تملأ المعلومات التالية:

  • كلمة مرور تسجيل الدخول إلى الحساب.
  • رقم الهاتف.

    يرجى ملاحظة هذه الخطوة. لأنني أعيش في فيتنام ، ستكون البادئة +84. تحتاج فقط إلى إزالة الرقم 0 في رقم الهاتف وإدخال الأرقام التسعة المتبقية على ما يرام.
  • تم إرسال رمز المصادقة من الهاتف.
الأمن 2 إلى 2fa 3

إكمال المعلومات المذكورة أعلاه ، اضغط على "تأكيد".

حسنًا ، اسمح لي الآن بتفعيل أمان 2FA.

أولاً ، ما زلت تنقر على "إرفاق" كما هو موضح أدناه.

الأمن 2 إلى 2fa 4

في هذا الوقت ، سيطلب منك Bibox إدخال الرمز.

انقر على "إرسال رسالة" وأدخل الرمز المكون من 06 رقمًا في مربع "التحقق الآمن".

ثم تستخدم التطبيق أداة مصادقة Google لمسح رمز الاستجابة السريعة على الشاشة.

الأمن 2 إلى 2fa 5

ملاحظة: يجب عليك حفظ كلمة المرور في "مفتاح" في حالة فقدان 2FA.

أدخل الرمز من Google Authenticator وتؤكد كلمة مرور تسجيل الدخول مرة أخرى.

بعد الدخول ، انقر فوق "تأكيد" لإكمال عملية تنشيط أمان 2FA.

الخطوة 4: تحويل الأموال إلى طابق Bibox

لتحويل الأموال إلى البورصة ، تحتاج أولاً إلى إعداد "كلمة المرور لسحب الأموال".

الخطوة الأولى ، انقر فوق "إعدادات" في "كلمة المرور المستخدمة لسحب الأموال".

تحويل الأموال

الخطوة الثانية ، تملأ المعلومات كما هو مطلوب.

لاحظ ما يلي:

  • يجب أن تكون كلمة المرور المستخدمة لسحب الأموال من 8 إلى 20 كلمة. قد يكون مزيجًا من الأرقام والحروف ، ويجب أن يحتوي على حرف كبير.
  • يجب ألا تتطابق كلمة المرور المستخدمة في سحب الأموال مع كلمة مرور تسجيل الدخول.
تحويل أموال بيبوكس 2

بعد الانتهاء ، انقر فوق "تأكيد".

بعد إكمال إجراء سحب كلمة المرور أعلاه ، يمكنك تحويل الأموال إلى Bibox.

بعد ذلك ، سأوضح لك كيفية تحويل الأموال إلى Bibox!

أولاً ، انقر على "صندوق المال" واختر "الحساب الرئيسي".

سيتم عرض واجهة تنفيذ وظيفة النقل كما هو موضح أدناه. يمكنك الاستمرار في النقر فوق "إيداع" للحصول على عنوان المحفظة.

تحويل أموال بيبوكس 3

بعد ذلك ، يمكنك استخدام عنوان المحفظة هذا لتحميل العملات المعدنية في البورصة.

الخطوة 5: بيع وشراء البيتكوين والتكوين على Bibox

بعد نقل العملة إلى محفظة الأرضية ، يمكنك شراء وبيع Bitcoin و Altcoin على Bibox.

سأوجه لك بعض أوامر الشراء الأساسية على الأرض.

أولاً ، انقر فوق "الرمز المميز" كما هو موضح أدناه.

لديك خياران لرؤية واجهة التداول للأرض. أحدهما هو "الإصدار القياسي" والآخر "ملء الشاشة".

هنا ، أختار واجهة "الإصدار القياسي". ليس هناك غرض ، لأنني معتاد على ذلك! يمكنك اختيار أي واجهة أفضل لعينيك.

بيع وشراء البيبوكس

ثم تختار العملة التي تريد شرائها. هنا أختار زوج تداول BIX / BTC.

ستظهر واجهة التداول كما هو موضح أدناه.

بيع وشراء البيبوكس

تتضمن هذه الواجهة:

  • العمود الأحمر في أعلى اليسار: يمثل أوامر البيع BIX. يمكنك اختيار شراء BIX من هذا العمود.
  • العمود الأزرق أسفل العمود الأحمر الأيسر: أوامر الشراء السريع BIX. يمكنك بيع BIX في هذا العمود.
  • مخطط الأسعار في المنتصف: يمكنك تتبع مقدار ارتفاع مبيعات ومشتريات العملة مع مرور الوقت.
  • العمودين "شراء - بيع" أدناه: هذا هو المكان الذي تضع فيه أوامر الشراء / البيع.
  • عمود "سجل المعاملات" على اليسار: يمكنك تتبع تاريخ تداول تلك العملة ، بالإضافة إلى تاريخ معاملاتك هنا.

يقدم لك Bibox ثلاثة أنواع من الطلبات: أمر محدد وأمر تشغيل وأمر Iceberg.

سأشرح لك معنى كل أمر لفهمه:

  • طلب محدود: نوع من أوامر التداول التي يمكنك استخدامها لإعطاء سعر شراء أو بيع مقبول.

    يشير Litmit Order إلى أعلى سعر تقبله لإجراء معاملة. أو حدد أقل سعر بيع يقبله البائع.

  • ترتيب الزناد: يساعدك هذا الأمر على تحديد سعر الشراء وإدخال الأمر تلقائيًا.

    سيرسل النظام بعد ذلك أمر الشراء إلى السوق إذا وصل متوسط ​​السعر الأخير إلى السعر المحدد مسبقًا.

    يرجى الرجوع إلى الرابط لهذا التفسير https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/articles/360005385293--Guide-Trigger-Order-Instructions-

  • ترتيب جبل الجليد: تساعدك على تقسيم شراء / بيع الطلبات الكبيرة للحد من تقلبات الأسعار.

    يمكنك الرجوع إلى رابط الشرح هذا https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/articles/360005323754

الخطوة 6: سحب الأموال من طابق Bibox

هذه الخطوة تشبه الخطوة 4 تحويل الأموال إلى الأرض. يمكنك أيضًا الانتقال إلى "Money Fund" واختيار "Master Account".

بعد ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار نوع العملة التي تريد سحبها بالنقر على "سحب الأموال".

سحب أموال بيبوكس

بعد ذلك ، تملأ المعلومات كما هو مطلوب:

  • عنوان المحفظة لسحب العملات المعدنية (الإطار الأول).
  • وصف لعنوان المحفظة. على سبيل المثال ، هذه هي محفظة أرضية ABC ، ​​أو محفظتها ، ..
  • كمية العملات المعدنية التي يجب سحبها.

بعد هذه الخطوة ، سيُطلب منك إدخال "كلمة مرور السحب" الخاصة بك وتأكيد 2FA.

بعد الدخول ، انقر فوق "تأكيد" وانتظر حتى يقوم Bibox بمعالجة المعاملة.

سحب النقود في بيبوكس 2

تجربة استخدام ميزات أخرى على أرضية Bibox

كيفية تداول الهامش على Bibox

تنظيم الهامش التجاري على BiBox

  • يدعم Bibox العتلات x3 مرات

    على سبيل المثال ، صافي الأصول في حساب الإيداع الخاص بك هو 10 BTC. يمكنك استعارة 20 BTC إضافية من السوق.

    في هذا الوقت ، يمكنك استخدام إجمالي 30 من أصول BTC للتداول.
  • وتجدر الإشارة إلى أن الوقت المخصص لكل قرض هو 7 أيام

    حتى لو اقترضت أقل من 24 ساعة ، فإن Bibox لا يزال يعتبر يومًا.

    على سبيل المثال ، إذا اقترضت أموال ABC لمدة 7 أيام و 18 ساعة ، فسيستمر تطبيق Bibox بفائدة لمدة 8 أيام.
  • تتراكم الفائدة مرة واحدة في اليوم على المبدأ:
الفائدة = الرئيسية * الفائدة * الوقت.


يجب أن تلاحظ الأمور

  • يتم استخدام الأموال في "الحساب الرئيسي" لتداول العملات / الرموز المميزة في البورصة.
  • تستخدم الأموال في "حساب الهامش" في التداول بالهامش (الأموال في حساب الهامش = الأموال المحولة من الحساب الرئيسي + القرض).
  • يتم استخدام الأموال في الحسابين أعلاه بشكل مستقل.

أولاً ، انقر فوق "التداول بالهامش" كما هو موضح أدناه.

بعد ذلك ، سيتم تعريفك بـ "اتفاقية قرض Bibox ومعاملة الهامش".

يجب أن تقرأ لمعرفة سياسة Bibox. بعد القراءة ، انقر على "لقد قرأت وأوافق على المحتوى" على ما يرام.

الهامش التجاري على المربعات

تشبه واجهة قسم التداول بالهامش منصة التداول العادية.

الفرق في إطار "شراء - بيع". أو الآن يجب أن أسميها "طويل - قصير".

يشبه إطار "الشراء - البيع" هذا برنامج التداول العادي. يمكنك أيضًا الحصول على ثلاثة أوامر بنفس الوظائف مثل التداول الفوري وأمر التحديد وأمر الزناد وأمر Iceberg.

الهامش التجاري على Bibox 2

في حال كنت تريد الاقتراض

انقر على عبارة "أريد أن أستعير" في الزاوية اليمنى من الشاشة.

ثم تختار نوع العملة التي تريد استعارتها. يقدم لك Bibox الكثير من الخيارات حول معدل القرض اليومي.

في هذا الوقت ، يمكنك الرجوع إلى كل قرض بسعر فائدة يومي مناسب.

يمكنك الاستمرار في إدخال مبلغ القرض والنقر فوق "قروض" لإرسال طلب إلى Bibox.

سيقوم النظام تلقائيًا بحساب مبلغ القرض بناءً على أصولك الحالية.

في حال كنت ترغب في الإقراض

أود أن أذكرك ببعض الأشياء الأخرى:

  • ستأتي الأموال المستخدمة للإقراض من "مدير الحساب" الخاص بك. لذلك ، لا تحتاج إلى تحويل الأموال.
  • يمكنك الإقراض فقط عندما توافق على "اتفاقية قرض Bibox".
  • تبلغ رسوم خدمة القرض 15٪ من الفوائد التي تجنيها.

للإقراض ، انقر على "تداول الهامش" وحدد "الاقتراض للإقراض".

ثم تختار "أريد أن أقرض" واختر نوع الرمز الذي تريد إقراضه.

بعد ذلك ، يمكنك تعيين أسعار الفائدة وإدخال مبلغ القرض. أخيرًا ، انقر على "الإقراض" لإنهاء المعاملة.

يمكنك مراجعة معلومات القرض على "الأوامر المفتوحة" و "المبالغ غير المدفوعة" و "السجل" كما هو موضح أدناه.


كيفية استخدام وظيفة التوقف في طوابق Bibox؟

أنت تدرك أيضًا أن ترتيب الزناد على Bibox يبدو مألوفًا ، أليس كذلك؟

هذه بالضبط هي وظيفة الحد من الأرضية ، والتي تظهر تحت اسم مختلف فقط.

سأشرح لك الأمر الأكثر بساطة وسهولة لفهم هذا الأمر على Bibox.

الحالة 1: يمكنك استخدام أمر الشراء Trigger لشراء العملات المعدنية.

على سبيل المثال ، السعر الحالي لـ ETH أقل من 5.000 يوان صيني (Yuan).

توقع الإخوة أن ETH زادت فقط عندما تجاوزت مقاومة 5.000 RMB.

لذلك ، يمكنك إدخال "أمر شراء الزناد" وسيتم تنشيط هذا الأمر عندما يتجاوز السعر 5.000 يوان صيني.

حد التوقف على أرضية المربعات

الحالة 2: يستخدم الإخوة "أمر بيع الزناد" لبيع العملات.

على سبيل المثال ، سعر السوق الحالي لشركة ETH أعلى من 6.000 يوان صيني. ولكنك تتساءل أيضًا ما إذا كنت تريد البيع أم لا.

لأنك لا تريد أن تخسر المال ، تعتقد أنه إذا انخفضت ETH إلى أقل من 5.000 يوان صيني ، فسوف يظهر سوق هبوطي.

لذلك ، يجب عليك الآن إدخال "أمر بيع الزناد".

حد التوقف في الطابق المربعي 2
كيفية استخدام مفتاح API على Bibox
â € <API Key هي ميزة تسمح لك باستخدام مواقع الويب أو التطبيقات التابعة لجهات خارجية للوصول إلى خدمات Bibox.


هنا ، سأوجهك لإنشاء API API.

أولاً ، انتقل إلى "معلومات الحساب" ، وقم بالتمرير لأسفل للعثور على "API" وانقر فوق "تحديد".

مفتاح واجهة برمجة التطبيقات في الطابق bibox

ثم أدخل الوصف والوصف لمفتاح API هذا في المربع الفارغ كما هو موضح.

في هذا الوقت ، سيُطلب منك إدخال الرمز من Google Authenticator.

الانتهاء من إدخال الرمز ، انقر فوق "تأكيد".

وبالتالي ، فقد أنشأت مفتاحًا أساسيًا لواجهة برمجة التطبيقات API API.

كيفية الحصول على رابط المرجع لتقديم الكلمة Bibox

كما ذكرت ، برنامج عمولة Bibox جذاب للغاية. يمكنك الحصول على 18٪ من رسوم معاملات المدعو لمدة 90 يومًا. وخصم 2٪ لصندوق الجوائز العامة.

للحصول على رابط مرجع Bibox ، عليك أولاً اختيار "Greatest Rewards" كما هو موضح أدناه.

رابط المرجع يقدم أرضية Bibox

يمكنك اختيار "انقر على نسخة" أو "لمشاركة الصورة" لإرسال رابط المرجع إلى أصدقائك.

المرجع المرجع لتقديم الطابق Bibox 2

ومع ذلك ، فقد حاولت ووجدت أن ميزة "مشاركة الصورة" على Bibox قد تم تعطيلها.

لذلك ، يمكنك مشاركة رابط المرجع فقط بالنقر يدويًا.

كيفية استكشاف الأخطاء وإصلاحها عند فقدان 2FA على Bibox

كما أذكرك كثيرًا ، يجب عليك تخزين مفتاح Google السري عند تنشيط 2FA.

في حالة فقدان الهاتف الذي يؤدي إلى فقد 2FA ، يمكنك إدخال المفتاح في تطبيق Google Authenticator لإعادة إنشاء 2FA.

إذا لم تعد تملك المفتاح ، فيرجى إرسال طلب دعم هنا https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/requests/new أو إرسالها إلى صندوق بريد دعم Bibox [البريد الإلكتروني محمي].

أو للحصول على أسرع دعم ، يمكنك الوصول إلى قناة Bibox Vietnamese Telegram على https://t.me/BiboxVietnam.
كيفية الاتصال بدعم Bibox

عند وجود مشاكل في الحسابات في Bibox ، يرجى إرسال الطلبات بشكل استباقي إلى فريق الدعم من خلال الصفحة https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/requests/new أو إرسال بريد على العنوان [البريد الإلكتروني محمي].

بهذه الطريقة يمكنني مساعدتي في عرض المشكلة بوضوح. سيفهم الفريق أيضًا المشكلات التي تواجهها جيدًا ويقدم أفضل حل.

في الوقت نفسه ، يساعدك العمل على البريد أيضًا على حفظ الأدلة بشكل أكثر وضوحًا. لذلك ، تجنب العواقب غير الضرورية في المستقبل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك طلب المساعدة من خلال القنوات الرسمية التالية من Bibox:

قناة Vietnam Telegram مفيدة ومفيدة للغاية.

يتوفر هؤلاء المسؤولون في الغالب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كنت أطلب المساعدة وهم متحمسون للغاية.

أسئلة متكررة عند تداول العملات على Bibox

هل يجب أن نتداول على Bibox؟

في الوقت الذي راجعت فيه أرضية الأخوة ، كان BiBox في أعلى 15 طابقًا من طوابق التداول وفقًا للحجم المعدل ؛ واحتلت المرتبة رقم 13 في الحجم المبلغ عنه ذاتيًا (913 مليون دولار) أعلاه CoinMarketCap.

إلى جانب ذلك ، Bibox هي منصة تدعم الكثير من العملات البديلة مع أكثر من 200 زوج تداول. لذلك ، فإن الأرضية مناسبة بشكل خاص لأولئك الذين يحتاجون إلى تداول Altcoin أو يريدون توسيع محفظتهم.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج الإخوة إلى شراء وبيع الجودة بيتكوين صغير ، حوالي 0.5 - 1 BTC / يوم ، Bibox هو خيار معقول.

إذا كانت التجارة أكبر ، أنصحك بالتداول على أرضيات ذات سيولة أكبر مثل Binance, Huobi، ...

آمنة الطابق Bibox ، السمعة؟ هل تم اختراق Bibox حتى الآن؟

أحد أكثر الأسئلة التي أستقبلها هو ما إذا كان Bibox هو تبادل مشروع ومحترم.

مع تزايد الاحتيال والتبادلات المزيفة المصممة بشكل متزايد لسرقة أموال الإخوة ، فإن القلق المذكور أعلاه معقول تمامًا.

ومع ذلك ، يمكنك التأكد من أن Bibox هي منصة تداول مسجلة تعمل في جمهورية إستونيا.

علاوة على ذلك ، منذ إنشائه ، لم يتم اختراق أو فقدان أصول Bibox.

ما هي رسوم المعاملات على Bibox؟

كما قلت ، رسوم المعاملات على Bibox منخفضة للغاية ، فقط 0.1 ٪ / معاملة.

علاوة على ذلك ، سيتم تخفيض الدفع بواسطة BIX على الفور بنسبة 50٪ ، فقط برسوم 0.05٪ / معاملة.

فيما يلي جدول خصم عند الدفع عن طريق BIX ، يمكنك الرجوع إليه.

رسوم تداول Bibox
ما هي رسوم الإيداع / السحب على Bibox؟

مثل البورصات الأخرى ، لا تتقاضى Bibox رسومًا لتحميل العملات المعدنية في البورصة.

أما بالنسبة لرسوم السحب ، فقد أنشأت البورصة نظام شحن شفاف بالكامل. تعتمد هذه الرسوم على العملة التي تريد سحبها.

يمكنك الرجوع إلى جدول الرسوم لسحب الأموال هنا: https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/articles/360002336133-New-Fee-Structure-on-Bibox

هل تحتوي أرضية Bibox غالبًا على أخطاء صيانة؟

Bibox من قائمة أولئك الذين يرتكبون أخطاء الصيانة بانتظام. في حالة الصيانة ، ستبلغ Bibox Floor المستخدمين من خلال قنوات المعلومات الرسمية.

فيما يلي بعض قنوات المعلومات الرسمية لـ Bibox التي يجب عليك اتباعها:

هل Bibox عملية احتيال؟

تم إنشاء Bibox في عام 2017. ومع ذلك ، أضاف الطابق الجديد مؤخرًا المزيد من الميزات.

لذلك ، لا يزال إخواننا بحاجة إلى المزيد من الخبرة العملية حتى يتمكنوا من التقييم الموضوعي.

ولكن ، حتى وقت كتابة هذا المقال ، لم يواجه Bibox قضية الاحتيال المزعوم.

لذا فإن سرقة الممتلكات أو الحوادث مع العملاء لم يسبق لها مثيل في Bibox.

ما هو عنوان Bibox؟

يمكنك الوصول إلى الصفحة etherscan.io للتحقق من عنوان محفظة Bibox.

هنا ، عنوان محفظة Bibox الدقيق هو 0xf73C3c65bde10BF26c2E1763104e609A41702EFE.

عنوان المحفظة الأرضية بيبوكس

مثل التبادلات الأخرى ، يرجى ملاحظة أنك لا تقوم بتحويل العملات "بطريق الخطأ" إلى Bibox!

في حالة النقل العرضي ، يجب عليك الاتصال بسرعة بدعم الأرضية للحصول على أسرع حل.

طابق Bibox لأي بلد؟

كما هو موضح من قبل الشركة ، Bibox هي بورصة عملة مشفرة صينية.

استمع هنا ، ربما تتساءل لماذا يمكن أن يعمل Bibox عندما حظرت الصين غرفة العمليات؟

أود الإجابة عليه. لتجنب الحظر من هذا البلد ، يوجد BiBox مقرها وتطويرها في إستونيا.

لدى Bibox حاليًا 50 مطورًا يعملون بشكل رئيسي في بكين ونيويورك.

وفقًا لمصادر مطلعة على الأمر ، يتألف فريق البورصة من كبار خبراء أبحاث Blockchain و Cryptocurrency. وشمل ذلك المؤسس المشارك OKCoin وأعضاء فريق Huobi.

ما هو طابق Bibox؟

عملة أرضية Bibox هي Bibox Tokenالرمز هو BIX. BIX هو رمز مميز ERC-20 مبني على قمة Ethereum Blockchain.

كما قلت ، من يمتلك BIX سيتم تخفيض تكاليف المعاملات وسيتلقى حوافز أخرى.

على وجه التحديد ، سيحصل مالكو BIX على خصم 50 ٪ على جميع رسوم المعاملات على Bibox في السنة الأولى من الاستخدام.

سيتم تخفيض النسبة المئوية إلى النصف كل عام.

على وجه التحديد ، سيتم تخفيض سعر الخصم إلى 25٪ للسنة الثانية ، و 2٪ للسنة الثالثة ، و 12.5٪ للسنة الرابعة ، و 3٪ للسنة الخامسة.

يمكنك الرجوع إلى معدل الخصم عند استخدام BIX وفقًا للجدول أدناه.

عملة أرضية بيبوكس

بالإضافة إلى حوافز رسوم المعاملات ، يمكنك استخدام BIX للمشاركة في برنامج صندوق الكنز.

صندوق الكنز هو حل مالي مؤقت لأولئك الذين يشعرون بالإحباط بسبب الخسائر الفادحة عند التداول في سوق مخفضة.

في هذا الوقت ، لا يزال لديك بعض رأس المال على الأرض ، ولكن الرسم لا يستحق الكثير. لذلك ، يمكنك إيداعها في صندوق الكنز وكسب الفائدة بشكل دوري.

على وجه التحديد ، في هذا البرنامج ، ستقوم بقفل BIX أو بعض الرموز المميزة الأخرى للفترة الزمنية التي يحددها الحدث. عادة 30 يومًا ، 50 يومًا ، 60 يومًا ، 180 يومًا ، ..

بعد الفترة المذكورة أعلاه ، ستحصل على كمية من الرموز التي تم قفلها بأرباح.

اعتمادًا على وقت القفل المختلف ، ستحصل على مستويات ربح مختلفة.

يمكنك معرفة المزيد عن هذا البرنامج هنا https://www.bibox.com/coinTreasureDetail/235

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام Bibox Token (BIX) للمشاركة في منصة بيع IEO لـ Bibox Orbit.

على وجه التحديد ، BIX هي العملة الوحيدة المستخدمة لشراء الرموز المميزة من المشاريع المدرجة بواسطة BiBox Orbit.

في 30 مارس 03 ، بعد وقت قصير من الإعلان عن إطلاق Bibox Orbit ، زادت عملة BIX Exchange بنسبة 2019 ٪ في غضون ساعات قليلة فقط.

في وقت كتابة هذه السطور ، ارتفعت القيمة السوقية لشركة BIX (وفقًا لإحصاءات CoinMarketCap) إلى أكثر من 38 مليون دولار.

هل تحتاج KYC إلى سحب الأموال من Bibox؟

أنا أفهم أنكم خجولون جدا بشأن KYC. الخبر السار هو أن حسابك لا يحتاج إلى KYC ولا يزال بإمكانه سحب 2 BTC / يوم.

ومع ذلك ، ما زلت أوصي بـ KYC لحماية حسابك.

لا تستغرق عملية التحقق الكثير من الوقت ولكنها آمنة بالنسبة لك.

علاوة على ذلك ، لتكون آمنًا قدر الإمكان ، يجب عليك الإيداع والتداول فقط بعد التحقق من الحساب.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد KYC ، يمكنك رفع حد سحب BTC من 2 BTC / يوم إلى 20 BTC / يوم.

هل يدعم Bibox فيتنام؟

الخبر السار هو أن Bibox يدعم الإخوة الفيتناميين! على الرغم من أن اللغة الافتراضية للكلمة ليست الفيتنامية ، ولكن يمكنك تخصيص اللغة بسهولة.

علاوة على ذلك ، أنشأت Bibox أيضًا قناة Telegram الفيتنامية ، مع فريق دعم يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من الفيتناميين.

تضم القناة حاليًا أكثر من 10.000 عضو. إذا كنت تستخدم Bibox ، فيجب أن تنضم إلى هذه المجموعة لمتابعة الأخبار والمناقشة مع الإخوة الآخرين وتلقي الدعم من المشرف.

إليك مجموعة الروابط للمهتمين: https://t.me/BiboxVietnam

ما هو حد الإيداع والسحب في Bibox؟

سيتم حساب حد السحب من حسابك بناءً على مستوى التحقق. بعد التسجيل للحصول على حساب ، يمكنك سحب 2 BTC / يوم بالفعل.

بعد KYC كما هو موضح أعلاه ، يمكنك رفع حد السحب إلى 20 BTC / يوم.

ومع ذلك ، لزيادة حد السحب أعلى ، يمكنك الاتصال بدعم عملاء Bibox.

هل لدى Bibox تطبيقات على Android و iOS؟

في شهر فبراير 02 تقريبًا ، أطلقت BiBox التطبيق على كل من أنظمة التشغيل ، Android و iOS.

يمكنك مسح رمز الاستجابة السريعة للتطبيق ضوئيًا وفقًا للصور الثلاث أدناه.

التطبيق الطابق بيبوكس

بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Bibox أيضًا التطبيقات على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و MacOS. يمكنك تنزيل التجربة التجريبية!

ما هي الأسواق التجارية التي يدعمها Bibox؟

يدعم Bibox ستة أسواق ، بما في ذلك:

التداول الفوري

يمكنك شراء وبيع العملات المعدنية من خلال 04 USDT ، BTC ، ETH ، BIX.

السندات

هذا هو أول سوق تداول للسندات المشفرة في العالم. بسعر سند واحد = 1،1.000 BIX.

التداول بالهامش

يوفر لك التداول في Bibox's Margin Trading رافعة X3 ويقدم لك رسوم هامش منخفضة للغاية تبلغ 0.01٪.

لاستخدام هذه الخدمة ، تحتاج إلى إنشاء "حساب الهامش" وتحويل الأموال من الحساب الرئيسي إلى هذا الحساب!

نوع العقد

من منظور تجاري ، يشبه عقد Bibox الآجل سوق العقود الآجلة التقليدية.

يقدم Bibox رافعة مالية مرنة من هامش ثابت 1x-50x بنسبة 0.5٪ فقط ، ومعدل التمويل 0٪. يمكنك سحب الأموال في أي وقت.

يمكنك معرفة المزيد حول تداول العقود الآجلة في Bibox هنا https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/articles/360018040593--Perpetual-Contract-Guide-Bibox-Perpetual-Contract-Trading-Web-Instructions

C2C

معاملات الأقران ، تشبه معاملات العملات الرقمية في eBay. يمكنك الرجوع إلى الرابط https://bibox.zendesk.com/hc/en-us/articles/360011876033--Beginner-s-Guide-C2C-Trading

خصم التداول

في الفوركس ، يكون الخصم بمثابة رد أموال للاعبين عند استخدام الخدمة إلى جانبهم.

وكذلك الحال بالنسبة لخصم بيبوكس التجاري!

عندما تتداول على الأرض ، سيتم تقييم حسابك وفقًا لرسوم المعاملة اليومية. في اليوم التالي ، ستوزع Bibox المكافأة المخفضة على حساب أخيك.

ملخص

Bibox هو أول بورصة عملات رقمية تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، وتدعم المعاملات المثالية للإخوة.

كما أعرف ، بعد 6 أشهر فقط من إنشائه ، وصل Bibox إلى العشرة الأوائل من حيث حجم التداول (وفقًا لإحصاءات من CoinMarketCap).

تكمن قوة الكلمة في رسوم المعاملات والمزايا لإخواننا. على سبيل المثال ، سيحصل أولئك الذين يحملون BIX على خصم 50٪ على رسوم المعاملات.

علاوة على ذلك ، بالإضافة إلى الخصم ، يمكنك أيضًا كسب مكافآت أسبوعية إذا كنت تتداول مرة واحدة على الأقل في الأسبوع.

سيكون طابق Bibox مناسبًا للغاية لأولئك الذين يحتاجون فقط إلى السيولة من 0.5 - 1 BTC / يوم. أو تخطط لمعرفة المزيد عن التداول بالهامش.

ومع ذلك ، يقول المثل أيضا القول مرة أخرى. ضعف الأرضية هو أن الحجم ليس مضمونًا ليكون صحيحًا. لذلك ، قد تفكر في هذه المشكلة.

نأمل أن تساعدك المعلومات التي تمت مشاركتها أعلاه في إلقاء نظرة فاحصة على Bibox.

إذا كان لديك أي أسئلة بخصوص Bibox ، فلا تتردد في ترك تعليق أدناه. أو أرسل إلى مجموعة المجتمع Coin98 NHE!

مرحبًا ونراكم مرة أخرى في المقالة التالية!

لي ثانه

العملة المشفرة هي نوع من الاستثمار عالي المخاطر الذي يحقق عوائد عالية. يمكن أن يكون الانضمام إلى رأس المال محفوفًا بالمخاطر ودائمًا ما يجب التفكير فيه بعناية قبل الاستثمار.